تواصل اجتماعي

الأشياء الجيدة تحدث عندما نعمل معا. الانضمام إلينا ونحن جعل الحياة قليلا أحلى.

العمل معا لجعل الفرق للأطفال

نحن نأخذ رسالتنا ورؤيتنا ومبادئنا على محمل الجد وهذا هو السبب في أن بوتقة الانصهار تدعم بحماس مستشفى جود للأطفال للبحوث في مكافحة سرطان الأطفال وغيرها من الأمراض التي تهدد الحياة.

واحدة من الطرق أن بوتقة الانصهار يدعم سانت جود من خلال الحملة السنوية سانت جود الشكر و Giving®. من منتصف أكتوبر إلى نهاية ديسمبر من كل عام، والضيوف لديهم فرصة للتبرع لأطفال سانت جود عندما يتناولون العشاء في أي من وعاء بوتقة المطاعم على الصعيد الوطني. لكل 10 $ تبرعت، يحصل الضيوف على بطاقة تبرع ودين صالحة ل 20 $ من شراء في المستقبل من 50 $ أو أكثر في وعاء الانصهار. يتم إعطاء مائة في المئة من كل 10 $ التبرع مباشرة إلى سانت جود لعملهم المهم.

كما تقدم مطاعم بوتل بوتس الدعم ل St. جود على مدار السنة من خلال بيع رقائق الشوكولاته المخبوزة. لكل $ 5 مربع من الشوكولاته رقائق الفوندو شراؤها، وتعطى 1 $ إلى المستشفى.

مساعدة الآخرين أبدا ذاقت حلوة جدا

وقال بوب جونستون، الرئيس التنفيذي لشركة فرونت بورنر براندس، شركة إدارة المطاعم: “من خلال هذه الجهود التعاونية بين جميع مطاعمنا، يكون لكل ضيوفنا فرصة لإحداث تأثير كبير في مساعدة أطفال سانت جود على مكافحة السرطان وغيره من الأمراض القاتلة”. ل بوتقة الانصهار. “لدينا عائلة من المطاعم وأعضاء الفريق متحمسون جدا لمعرفة أن تفانيهم والعمل الجاد يلمس حياة الكثير من الأطفال”.

في كل عام، يرسل بوتقة الانصهار كبار أعضاء جمع التبرعات من جميع أنحاء البلاد خلال العام الماضي سانت جود الشكر والعطاء حملة لممفيس لجولة في المستشفى وخدمة فوندو الشوكولاته لمرضى سانت جود وعائلاتهم في حزب فوندو خاص .

وقد أثارت وعاء الانصهار أكثر من 10 مليون دولار لسانت جود منذ بدأت الشراكة في عام 2003. ذي بوتقة الانصهار لا يمكن أن تفعل ذلك من دون دعم سخي من أعضاء الفريق والعملاء الذين جعل هذه المساهمة ذات مغزى ممكن لأطفال سانت جود .

العربية