التاريخ

على مدى أكثر من 40 عاما، وقد حددت وعاء الانصهار المتخصصة المتخصصة فوندو في المشهد الطعام الأمريكي.

وعاء الانصهار الأول

افتتح أول بوتقة الانصهار في أبريل من عام 1975 في ميتلاند، فلا.، خارج أورلاندو. كان مكان دافئ، غريبة، وقائمة الأولى تتكون من ثلاثة عناصر فقط: الجبن الفوندو السويسري، فوندو لحم البقر وحلوى الشوكولاته فوندو. ومع ذلك، كما توسعت شعبية المطعم، وكذلك فعلت القائمة والأجواء.

Friends enjoying Fondue

مارك جونستون، الذي كان يعمل طريقه من خلال الكلية كنادل في بوتقة الانصهار، لاحظ زيادة شعبية، وبمساعدة من إخوته مايك وبوب، كشط معا التمويل لفتح بوتقة الانصهار من تالاهاسي في عام 1979 (مع نعمة من أصحابها الأصليين في ميتلاند … بالطبع). نما موقع تالاهاسي بشعبية كبيرة، وفي غضون عام واحد، مهد نجاحها الطريق لتوسيع الامتياز في المستقبل.

في عام 1981، قرر الإخوة جونستون لتفرع وفتحت موقعها الثاني في تامبا. مع نمو أعمالهم، بدأ الإخوة في النظر في امتياز المزيد من المتاجر من أجل التوسع

ثم في عام 1985، اشترى مارك ومايك وبوب جونستون جميع الحقوق في علامة بوتقة الانصهار وأنشأت بوتل بوتس ريستورانتس، Inc.، وهي شركة امتياز جديدة. بعد عام من البحث وإعادة التنظيم، بدأت شركة بوتقة الذوبان، وشركة تقدم الامتياز لها.

البناية، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أساسي، حك، مخفوق بالجبن، اسرة

منذ البداية، كان الأخوة جونستون المجتهدين في بحثهم عن رجال الأعمال حيوية الذين كانوا متحمسين كما كانوا حول مفهوم وإمكاناتها. وقد أثبتت التزامهم ببناء أسرة فوندو متماسكة قريبة.

العربية