تجربة تناول الطعام مثل لا أخرى

وعاء الانصهار يدعوك للاستمتاع أكثر من وجبة. نحن ندعو المحادثة، والضحك، والقادمة
جنبا إلى جنب مع الجبن الحرفية والسلطات الطازجة، مقبلات لذيذة، والحلويات متسامح.

معلومات عنا

الطعام فريدة من نوعها الوجهة

ذي ملتينغ بوت هو مطعم فوندو الأصلي حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالعديد من أساليب الطبخ الفوندو ومجموعة متنوعة من المقبلات الفريدة والسلطات والحلويات التي لا تنسى. لكننا أكثر من مجرد مطعم. نحن وجهة فريدة من نوعها تقدم تجربة تناول الطعام على عكس أي دولة أخرى. لدينا مطعم فوندو مثالية للمناسبة اليومية، من ليلة مع الأصدقاء أو عشاء رومانسي مع شخص خاص بك إلى احتفال الترويج مع الزملاء. تتمتع مجموعة واسعة من العناصر الموسمية والثابتة القائمة، ويمكنك اختيار الطريقة التي تريد كل شيء. بالطبع ما هو الطعام لذيذ دون مجموعة مختارة من النبيذ والبيرة الحرفية لجعل حقا كبيرة؟

بغض النظر عن المناسبة أو عدد الدورات التي تختار للمشاركة في، ويوفر وعاء انصهار تجربة لا تنسى، وتناول الطعام التفاعلية التي تتحول لحظات في الذكريات. من الوقت الذي يتم فيه قطع أول قطعة من الخبز إلى حين تذوق آخر عجينة من الحلوى، سيكون لديك الوقت لاكتشاف أشياء جديدة عن الناس كنت تعتقد أنك تعرف، وتلك التي كنت تعرف.

الطعام

من المقبلات إلى الحلل

إذا لم تكن متحمسا حقا لتناول العشاء، ربما حان الوقت للانضمام إلينا لتناول الطعام واحد من نوعها في ذي ملتينغ بوت. نحن جعل أي وجبة ممتاز من خلال تقديم لكم تجربة فوندو أبيقوري، ويضم مجموعة لا تضاهى من الأذواق الحسية كنت لا تعرف كنت حنين.

ليلة في ذي ملتينغ بوت هي ليلة مثالية. هنا، تم تصميم تجربة الطعام والمواد الغذائية من حولك، عليك إنشاء الاقتران فريدة من نوعها كما كنت. تخصيص القائمة الخاصة بك ولكن تريد، مع ما يصل إلى أربع دورات لذيذ. قم بزوج الجبن الحرفي والخبز مع كأس مثالي من النبيذ. تنغمس في تجربة 4-دورة من خلال اختيار المفضلة لديك الجبن فوندو، سلطة، إنتري، والشوكولاته ومن ثم اختيار واحد من أساليب الطبخ مغرية والصلصات لتعزيز نكهة في كل لدغة. أو توقف فقط عن طريق تلبية الرغبة الشديدة الشوكولاته بعد فيلم المساء. بالطبع، نحن سعداء لاستيعاب أي قيود الغذائية، مع خيارات خالية من الغلوتين المتاحة في كل مطعم.

مناسبات خاصة

احتفل معنا

جعل أي مناسبة خاصة من خلال الاجتماع حتى في ذوبان وعاء ضيوفنا يخبرنا في كل وقت أن ليلة لا سبب للخروج يمكن أن تصبح شيئا أن نتذكر. من أعياد الميلاد إلى الترقيات إلى الاحتفالات بالذكرى السنوية، ونحن نحتفل كل شيء عن طريق الذهاب إلى أبعد من أجرة الطعام نموذجية لتعطيك وضيوفك تجربة طعام كبيرة.

لدينا مطعم فوندو الذواقة هو المكان المناسب للذهاب إلى أن تكون الاجتماعية والتي تجعلك وضيوفك ضروري للوجبة والطعام. حتى يجتمع حول الطاولة وفصل، والاسترخاء، ونقدر حقا الوقت، في حين تتمتع أيضا وجبة رائعة من الجبن الحرفي والسلطات الطازجة، مقبلات لذيذا، والحلويات المغرية. طلب البيرة الحرفية أو كوب من النبيذ ورفع الزجاج الخاص بك، لأنه سيكون ليلة جيدة.

تناول الطعام الآن؟


استخدام لدينا الفودو الموقت لتمكنك من معرفة عندما يكون لديك مستعدة على استعداد لتناول الطعام! استخدام فوند تيمر

العربية